زفوناريوفا تبلغ ربع نهائي دورة الدوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64193/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثالثة عالمياً، الى الدور ربع النهائي للنسخة التاسعة من دورة قطر المفتوحة للتنس للسيدات التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على حساب السلوفاكية دومينيكا، يوم الأربعاء 23 فبراير/شباط في الدور الثاني للبطولة التي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 21 والى 26 من الشهر الحالي.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة الثالثة عالمياً، الى الدور ربع النهائي للنسخة التاسعة من دورة قطر المفتوحة للتنس للسيدات التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على حساب السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 23 فبراير/شباط في الدور الثاني للبطولة التي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 21 والى 26 من الشهر الحالي.
وستلتقي زفوناريوفا في الدور المقبل السلوفاكية الأخرى دانييلا هانتوكوفا التي فازت على الروسية الأخرى ايضاً، فيرا دوشفينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (4-6) و (6-2) و (6-4).  
كما تأهلت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب الروسية ناديجدا بتروفا بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-3).
وستكون فوزنياتسكي على موعد في الدور المقبل مع الايطالية فلافيا بينيتا التي تغلبت بدورها على التشيكية لوسي شافارجوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (4-6) و (6-3) و (6-4).
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا