الجيل الجديد من "تويوتا كامري" بشكل خارجي مشوق

عالم السيارات

الجيل الجديد من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641910/

يواجه عملاق صناعة السيارات اليابانية "تويوتا" أمرا صعبا ينحصر في كيفية تنفيذ مهمة أوكلها إليه رئيس الشركة إذ طلب بأن تكون ملامح الأجيال القادمة لسيارة "تويوتا كامري" أكثر تشويقا.

يواجه عملاق صناعة السيارات اليابانية "تويوتا" أمرا صعبا ينحصر في كيفية تنفيذ مهمة أوكلها إليه رئيس الشركة آكيو تويودا إذ طلب بأن يكون الشكل الخارجي في الأجيال القادمة لسيارة "تويوتا كامري" أكثر تشويقا. كما أن الشركة لا تريد فقدان المركز الأول الذي تحتله في السوق الأمريكية.

ويقول الخبراء إن الشكل الخارجي "اللامع" يمكن أن يزيح "كامري" في تصنيف المبيعات الامريكية من المرتبة الأولى التي تشغلها على مدى 12 عاما، علما أن الشركة تبيع 200 ألف سيارة من هذا الطراز سنويا.

تقول وكالة "بلومبيرغ" إن العمل في هذا الاتجاه يجري على قدم وساق. وقد طرحت أمام المصممين مهمة جعل الجيل الجديد لـ "كامري" بشكل خارجي أكثر تشويقا.

جدير بالذكر أن عددا كبيرا من مالكي سيارات "كامري" في الولايات المتحدة (5 ملايين شخص) يفرض بعض القيود على عمل المصممين. وقال رئيس الفرع الأمريكي لـ "تويوتا" كاتسو أوهارا إن شركته غير جاهزة الآن لإعلان موعد إطلاق الجيل الجديد لـ "كامري".

المصدر: " RT " + " فيستي. رو"