مورينيو يجري عملية جراحية عاجلة في باريس

الرياضة

مورينيو يجري عملية جراحية عاجلة في باريس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641812/

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، الاثنين 20 يناير، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي اللندني لكرة القدم، سافر إلى باريس لإجراء عملية جراحية عاجلة.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، الاثنين 20 يناير/ كانون الثاني، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي اللندني لكرة القدم، سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب مباراته ضد مانشستر يونايتد في البريمييرليغ، لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وقالت الصحيفة إن مورينيو سيجري جراحة في منطقة الكوع بعد شعوره ببعض الألم، الذي اشتد عليه منذ فترة، مما أجبره على الإسراع في الخضوع للعملية بشكل مستعجل، حتى يتماثل للشفاء وبالتالي العودة إلى دكة بدلاء الفريق في مباراته المقبلة في كأس الاتحاد الإنكليزي أمام ستوك سيتي.

ويبدو أن إصابة مورينيو لم تسمح له بالاحتفال "كعادته" بالأهداف والفوز التاريخي الذي حققه البلوز على الشياطين الحمر حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات المرحلة الـ 22 من للبريميرليغ.

يذكر أن مورينيو "السبيشل وان" حقق فوزه رقم 100 في 142 مباراة له في الدوري الإنكليزي، محطما بذلك الرقم التاريخي للأسطورة المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون الذي حقق الفوز رقم 100 في 162 مباراة، ويليهما الفرنسي أرسين فينغر في المركز الثالث برصيد 100 فوز في 179 مباراة.

المصدر: RT + وكالات