القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي تتوعد القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64181/

توعد تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي يوم الاربعاء 23 فبراير/شباط الزعيم الليبي معمر القذافي ومن وصفهم بالمجرمين "الصهاينة والصليبيين الذين ارتكبوا في حق الشعب الليبي أبشع الممارسات وأشنع الفظائع من قتل وتنكيل وتشريد."

توعد تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي يوم الاربعاء 23 فبراير/شباط الزعيم الليبي معمر القذافي ومن وصفهم بالمجرمين "الصهاينة والصليبيين الذين ارتكبوا في حق الشعب الليبي أبشع الممارسات وأشنع الفظائع من قتل وتنكيل وتشريد." وقال ان دماءهم لن تضيع هدرا.
ونقلت وكالة "رويترز" عن بيان لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي ارسله للوكالة بالبريد الالكتروني شخص يدعى صلاح أبي محمد يقول انه المسؤول الاعلامي للتنظيم قوله "يعلن تنظيم القاعدة أن معمر وأبناءه على رأس المجرمين من الصهاينة والصليبيين الذين ارتكبوا في حق الشعب الليبي أبشع الممارسات وأشنع الفظائع من قتل وتنكيل وتشريد"، متهما القذافي بالعمالة لاسرائيل والذي يضحي بشعبه واقتصاد بلده من أجل هؤلاء ويعاونهم على احتلال بلاد المسلمين والبطش بأبنائها."
ونصح البيان الليبيين "الذين يرفضون سياسة الدجال معمر القذافي.. ننصحهم بعدم التواجد في الاماكن التي يتواجد بها الدجال.. منطقة باب العزيزية ومنطقة طريق المطار وأي مكان يتواجد به أو أنصاره."

 المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية