منع رئيس سابق للحكومة المصرية ووزير مصري سابق وعدد من رجال الأعمال من السفر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64171/

أصدر النائب العام المصري قرارات جديدة بمنع مسؤولين سابقين وحاليين ورجال أعمال من السفر في إطار التحقيقات الجارية في قضايا الفساد. وأكد مكتب النائب العام أن "قرارات بمنع السفر اتخذت بحق رئيس الوزراء السابق عاطف عبيد ووزير الثقافة السابق فاروق حسني ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الحالي أسامة الشيخ".

أصدر النائب العام المصري قرارات جديدة بمنع مسؤولين سابقين وحاليين ورجال أعمال من السفر في إطار التحقيقات الجارية في قضايا الفساد التي شهدها عهد الرئيس السابق حسني مبارك.
وأكد مكتب النائب العام يوم الأربعاء 23 فبراير/شباط أن "قرارات بمنع السفر اتخذت بحق رئيس الوزراء السابق عاطف عبيد ووزير الثقافة السابق فاروق حسني ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الحالي أسامة الشيخ".
وأضاف مكتب النائب العام أنه تم كذلك إدراج مجموعة من رجال الأعمال على قوائم الممنوعين من السفر وهم "محمد أبو العينين وياسين منصور وحامد الشيمي وحلمي أبو العيش وعمرو عسل ومدحت المليجي وأدهم نديم ونهاد رجب ونبيل عبد العظيم".
وأوضح مكتب النائب العام المصري أن قرارات المنع من السفر اتخذت "لاتهامهم في بلاغات جدية تلقتها نيابة الأموال العامة العليا ضدهم".
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية