أتلتيكو مدريد يضيع فرصة ذهبية لإنتزاع صدارة الليغا من برشلونة

الرياضة

أتلتيكو مدريد يضيع فرصة ذهبية لإنتزاع صدارة الليغا من برشلونة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641574/

أخفق أتلتيكو مدريد في الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق اشبيلية (1-1) في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد 19 يناير.

أخفق أتلتيكو مدريد في الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق اشبيلية (1-1) في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد 19 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 20 من الليغا.

وضع دافيد فيا مهاجم اتلتيكو مدريد "لاروخي بلانكوس" فريقه في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 18 من زمن الشوط. ولكن الفريق الاندلسي نجح في إدراك التعادل عبر لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيش بهدف سجله في الدقيقة الـ 73 من ضربة جزاء.

واكتفى اتلتيكو مدريد بنقطة واحدة فقط ليرفع رصيده إلى 51 نقطة، وبقي في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف برشلونة الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي (1-1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في وقت سابق من اليوم.

وجاء تعادل برشلونة واتلتيكو مدريد لصالح مطاردهما المباشر ريال مدريد الذي رفع رصيده إلى 50 نقطة، بعد أن دك شباك فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما السبت الماضي، على استاد "بينتو فيامارين".

المصدر: RT