طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري ينفي خبر استقالته

الرياضة

طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري ينفي خبر استقالتهأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641564/

نفى وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد، الأحد 19 يناير، خبر استقالته من منصبه احتجاجا على قرار رئيس وزراء البلاد بوقف قرار القاضي بإقالة مجلس إدارة النادي الأهلي وتحويله للنيابة.

نفى وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد، يوم الأحد 19 يناير/كانون الثاني، خبر استقالته من منصبه احتجاجا على قرار رئيس الوزراء حازم الببلاوي بوقف قرار القاضي بإقالة مجلس إدارة النادي الأهلي وتحويل رئيسه للنيابة.

وقال أبو زيد إنه حضر اجتماعا وزاريا بمقر مجلس الوزراء، يوم الأحد، يتعلق بتسيير أمور الدولة، مؤكدا أن رئيس الوزراء، يدرس موقفه القانوني من قرار حل مجلس إدارة النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه متمسك بقراره القاضي بحل مجلس إدارة النادي.

وكان أبو زيد قد اتخذ قرارا يوم السبت بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وتعين لجنة مؤقتة لإدارة النادي برئاسة عادل هيكل، وتحويل حسن حمدي رئيس النادي إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فيما هو منسوب إليه من مخالفات مالية، بناء على طلب الشؤون القانونية بالوزارة.

ولكن الببلاوي جمد قرار أبو زيد وأبقى على حسن حمدي رئيساً للنادي وكامل مجلس الإدارة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن قرار رئيس الوزراء جاء وفقا لما خوله له القانون وأنه سيعيد الأمر للدراسة حسب الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

المصدر: RT + وكالات