مادونا تعتذر عن استخدامها لفظ "عنصري"

الثقافة والفن

مادونا تعتذر عن استخدامها لفظ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641544/

سارعت ملكة البوب مادونا إلى الاعتذار من معجبيها بعد أن وبخها هؤلاء بقسوة لاستخدامها كلمة "زنجي" لوصف ابنها روكو أثناء حضوره مباراة ملاكمة، وذلك بعد أن نشرت صورته بموقع "انستغرام".

سارعت ملكة البوب مادونا إلى الاعتذار من معجبيها بعد أن وبخها هؤلاء بقسوة لاستخدامها كلمة "زنجي" في وصف ابنها روكو أثناء حضوره مباراة ملاكمة، وذلك بعد أن نشرت صورته على موقع "انستغرام".

لم يتردد الكثير من معجبي النجمة الأمريكية ومتابعيها بواسطة هذا الموقع والبالغ عددهم مليون شخص بالتفاعل مع هذا اللفظ، مما دفع مادونا إلى الرد بمشاركة جاء فيها : "أعتذر إن كنت أسأت لأحد باستخدامي للفظ زنجي، فمن المستحيل أن أبرر لنفسي استخدامي لهذا اللفظ".

وأضافت النجمة العالمية أن "الأمر قائم على النية" لافتة الانتباه إلى أنها استخدمت هذا اللفظ "disnigga" كنوع من التدليل لابنها "وهو أبيض البشرة"، كما كررت اعتذارها بالإشارة إلى أنها تقدّر أن هذا اللفظ "مستفز"، وأنها تأسف إن كان أعطى انطباعا خاطئا لدى متابعيها.

يذكر أن مادونا استدعت موجة انتقادات شديدة بسبب ابنها روكو البالغ من العمر 13 عاما، وذلك بعد أن نشرت صورا له ومجموعة من أصدقائه في حفل رأس السنة الأخير وهم يحملون زجاجات خمر، علما أنهم جميعا لم يبلغوا بعد سن الرشد القانونية.

المصدر: RT + "في الفن"