بالفيديو .. بنزيما يحتفل بهدفه رقم 100 مع ريال مدريد

مجتمع

بالفيديو .. بنزيما يحتفل بهدفه رقم 100 مع ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641528/

أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفه اليوبيلي رقم 100 في مسيرته مع ريال مدريد، وكان ذلك في شباك بيتيس (5-0) في المباراة التي جرت السبت 18 يناير، على استاد "بينتو فيامارين".

أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفه اليوبيلي رقم 100 في مسيرته مع ريال مدريد، وكان ذلك في شباك بيتيس (5-0) في المباراة التي جرت السبت 18 يناير، على استاد "بينتو فيامارين"، في إطار الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل بنزيما الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله الكرواتي لوكا مودريج من الجهة اليسرى.

واحتفل اللاعب الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية، بذلك بالهدف رقم 100 له في مسيرته الكروية مع ريال مدريد، التي بدأت في صيف 2008 قادماً من ليون مقابل 35 مليون يورو.

وسجل بنزيما الهدف العاشر في الليغا هذا الموسم ليصبح ثاني هدافي الميرنجي، خلف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" هداف الدوري برصيد 21 هدفا.

وبات كريم بنزيما (26 عاما)، على بعد 4 أهداف فقط من معادلة رقم البرازيلي "الظاهرة" رونالدو الذي أحرز 104 اهداف بألوان ريال مدريد.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"