يوفنتوس يهزم سامبدوريا ويواصل زحفه نحو عرش الكالتشيو من جديد

الرياضة

يوفنتوس يهزم سامبدوريا ويواصل زحفه نحو عرش الكالتشيو من جديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641418/

يقترب يوفنتوس بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه سامبدوريا (4-2) في المباراة التي جرت بينهما السبت 18 يناير، على ملعب "يوفنتوس أرينا".

يقترب فريق يوفنتوس بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه سامبدوريا (4-2) في المباراة التي جرت بينهما السبت 18 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "يوفنتوس أرينا" في مدينة تورينو، ضمن منافسات المرحلة الـ 20 للكالتشيو.

أحرز التشيلي أرتورو فيدال نجم اليوفي ثنائية في الدقيقتين الـ (18 و 41 من ضربة جزاء)، تخللهما هدف زميله المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي في الدقيقة الـ 24، وهدف المدافع اندريا بارزالي خطأ في مرمى الحارس جانلويجي بوفون في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول.

وسجل مانولو جابياديني مهاجم سامبدوريا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 70، قبل أن يختتم الفرنسي بول بوغبا رباعية السيدة العجوز في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء.

ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى 55 نقطة، مبتعداً في الصدارة بفارق 8 نقاط أمام مطارده المباشر روما الذي تغلب بدوره على ضيفه ليفورنو بثلاثية نظيفة. بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 21 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر حتى الآن.

المصدر: RT