ريال مدريد يدك شباك بيتيس بخماسية ويلحق بغريميه برشلونة وأتلتيكو

الرياضة

ريال مدريد يدك شباك بيتيس بخماسية ويلحق بغريميه برشلونة وأتلتيكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641382/

أمطر ريال مدريد شباك فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف في عقر داره في المباراة التي جمعتهما السبت 18 يناير، على استاد "بينتو فيامارين"، في الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أمطر ريال مدريد شباك فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما السبت 18 يناير/ كانون الثاني، على استاد "بينتو فيامارين"، في الأسبوع الـ 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة صاروخية بعيدة المدى عانقت شباك الدنماركي ستيفان أندرسون حارس مرمى ريال بيتيس.

وسجل رونالدو "صاروخ ماديرا"، الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام 2013، بذلك هدفه الـ 21 في الليغا، ويتربع على عرش قائمة الهدافين بفارق هدفين أمام المهاجم دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد.

وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة الـ 25 بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة.

وعزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تقدم الميرنجي بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله الكرواتي لوكا مودريج من الجهة اليسرى.

وأضاف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الرابع في الدقيقة الـ 62 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أسكن الكرة في الزاوية اليمنى، ومن ثم اختتم المهاجم البديل ألفارو موراتا مهرجان الأهداف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 50 نقطة، ويحتل المركز الثاني متساويا بعدد النقاط مع الثنائي برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الثالث، اللذين سيلتقيان مع كل من ليفانتي واشبيلية على التوالي يوم الأحد.

بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند 11 نقطة فقط، ويقبع في المركز العشرين الأخير في الليغا.

المصدر: RT