وزير العمل الفلسطيني: تمكنا من إدخال المساعدات للمحاصرين في مخيم اليرموك بسورية

أخبار العالم العربي

وزير العمل الفلسطيني: تمكنا من إدخال المساعدات للمحاصرين في مخيم اليرموك بسورية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641348/

أعلن وزير العمل الفلسطيني أحمد مجدلاني السبت 18 يناير/كانون الثاني أن لجنة مخيم اليرموك الفلسطينية تمكنت من إدخال 200 طرد غذائي إلى المواطنين المحاصرين في المخيم بضواحي دمشق.

أعلن وزير العمل الفلسطيني أحمد مجدلاني يوم السبت 18 يناير/كانون الثاني أن لجنة مخيم اليرموك التي شكلتها القيادة الفلسطينية تمكنت من إدخال 200 طرد غذائي إلى المواطنيين المحاصرين في المخيم الفلسطيني الواقع بضواحي دمشق.

وأوضح مجدلاني خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة رام الله، أنه سيتم تسليم المواد المدخلة إلى المخيم لهيئة العمل الوطني والأهلي والمنظمات الأهلية بغرض توزيعها على المواطنين المحاصرين في المخيم .

وأكد أن عملية إدخال الأغذية ستتواصل يوم غد بمعدلات أكبر، وأنها ستتواصل لإيصال الأغذية لكل منزل وعائلة فلسطينية متواجدة داخل المخيم.

وأضاف مجدلاني أنه سيتم إخراج المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال والنساء الحوامل والتلاميذ من المخيم، ومن يرغب بالخروج، وذلك بالترتيب مع السلطات الرسمية السورية لتوفير الملاجئ الآمنة لهم.

وشدد على أن القيادة الفلسطينية ستواصل الجهود لكي يبقى موقف الفلسطينيين في سورية حيادياً ولمنع الانزلاق في الأزمة السورية.

المصدر: RT + وفا

الأزمة اليمنية