فوزنياتسكي تخرج على يد لاعبة مغمورة من بطولة استراليا المفتوحة

الرياضة

فوزنياتسكي تخرج على يد لاعبة مغمورة من بطولة استراليا المفتوحة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641342/

خرجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي، من الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة للتنس، إثر هزيمتها المفاجئة أمام الاسبانية المغمورة غاربين موغوروزا بلانكو، يوم السبت 18 يناير.

خرجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي، من الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة للتنس، إثر هزيمتها المفاجئة أمام الاسبانية المغمورة غاربين موغوروزا بلانكو في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 18 يناير/ كانون الثاني.

حسمت فوزنياتسكي المصنفة عاشرة، المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل أربعة، ولكنها فرطت بفوز كان في متناولها في المجموعة الثانية التي خسرتها بخمسة أشواط مقابل سبعة، ومن ثم خسرت في الثالثة بثلاثة أشواط مقابل ستة ومعها المباراة.

وقالت كارولين فوزنياتسكي المصنفة اولى عالميا سابقا، بعد الهزيمة: "لقد سنحت لي الكثير من الفرص للفوز، وفزت بالمجموعة الاولى وتقدمت في الثانية، ولا اعتقد انني ارتكبت اخطاء واضحة".

واضافت الدنماركية: "بالتأكيد يمكن التفكير في الامر والقول انه كان من المفترض القيام بأمر او اخر.. لكني اقول انني كنت سيئة الحظ بعض الشيء".

اما اللاعبة الاسبانية غاربين موغوروزا بلانكو التي فجرت أكبر مفاجأة في البطولة لفردي السيدات حتى الآن، فقالت عقب اللقاء: "من الرائع الفوز على الملعب الرئيسي امام لاعبة من العشرة الاوائل مثل كارولين .. أنا في غاية السعادة".

وستلعب غاربين موغوروزا بلانكو (20 عاما)، مع البولندية أغنيشكا ردفانسكا المصنفة خامسة، الفائزة على الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 29، بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (5-7) و (6-2) و (6-2).

المصدر: RT + "رويترز"