خروج آخر روسي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

خروج آخر روسي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641326/

أطاح السويسري روجيه فيدرر بالروسي الأخير تيموراز غاباشفيلي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بتغلبه علىه بثلاث مجموعات متتالية في المباراة التي جرت بينهما السبت 18 يناير.

أطاح السويسري روجيه فيدرر بالروسي الأخير تيموراز غاباشفيلي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى)، بتغلبه علىه بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (6-2) و (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما السبت 18 يناير/ كانون الثاني، في الدور الثالث للبطولة.

وضرب فيدرر المصنف سادساً، موعداً في دور الـ 16 مع الفرنسي جو ويلفريد - تسونغا المصنف عاشراً، الذي كسب "الدربي الفرنسي" ضد مواطنه جيل سيمون المصنف ثامن عشر، بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد تفاصيلها: (7-6) و (6-4) و (6-2).

كما حجز البريطاني آندي موراي، المصنف رابعاً، مقعداً له في دور الستة عشر ايضا، على حساب الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف الـ 26، إثر تغلبه عليه بالنتيجة نفسها: (7-6) و (6-4) و (6-2).

وسيكون موراي، الباحث عن أول لقب له في بطولة أستراليا، على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي ستيفان روبرت الذي فاز بدوره على السلوفاكي مارتن كليزن بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (6-0) و (7-6) و (6-4).

المصدر: RT