بلاكبول يحرم توتنهام من الصعود للمركز الثالث

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64123/

حقق فريق بلاكبول مفاجأة مدوية بفوزه على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء 22 فبراير/شباط "بلومفيلد رود" في المباراة المؤجلة من منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق بلاكبول مفاجأة مدوية بفوزه على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء 22 فبراير/شباط "بلومفيلد رود" في المباراة المؤجلة من منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

هز فريق بلاكبول شباك ضيوفهم بثلاثة أهداف متتالية عبر كل من الأسكتلندي تشارلي آدم والمهاجم دودلي كامبيل والمهاجم بريت اورميرود في الدقائق الـ (17 و 43 و 79) على التوالي، قبل أن يسجل المهاجم الروسي رومان بافلوتشينكو هدف ماء الوجه لفريق توتنهام عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقد أهدر فريق توتنهام هوتسبير فرصة ثمينة للارتقاء الى المركز الثالث، وذلك بعد أن تجمد رصيده عند 47 نقطة، بفارق نقطتين خلف فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، في الوقت الذي رفع فريق بلاكبول رصيده الى 32 نقطة وارتقى الى المركز الثاني عشر.
بينما يتصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة الدوري برصيد 57 نقطة (من 26 مباراة)، ويليه فريق أرسنال في المركز الثاني برصيد 53 نقطة (من 26 مباراة ايضاً).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا