بالفيديو .. عجوز مصرية تحب السيسي ومستعدة للزواج منه

مجتمع

بالفيديو .. عجوز مصرية تحب السيسي ومستعدة للزواج منه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641214/

صدحت سيدة بالزغرودة المصرية المعهودة فرحا بعد أن أدلت بصوتها في الاستفتاء على الدستور المصري، كما أعربت في تسجيل فيديو عن حبها لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ورغبتها بالزواج منه.

صدحت سيدة بالزغرودة المصرية المعهودة برنتها فرحا بعد أن أدلت بصوتها في الاستفتاء على الدستور المصري الجديد، كما يبدو في فيديو تناقله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وخارجها.

لم تتردد هذه السيدة بالوقوف أمام الكاميرا لتعلن بصوتها الجهوري أنها من أشد المتحمسين لوزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي، متضرعة إلى الله بأن يمده بالصحة والعافية من أجل مستقبل مصر وأبنائها، وأن يتولى رئاسة البلاد.

وبالطبع لن يكون هذا الفيديو مصريا خالصا إن خلا من الروح المرحة التي يتمتع بها المصريون. فقد واصلت السيدة التعبير عن إعجابها بالسيسي ورفضها القاطع لمن قبله، وذلك بالتأكيد على أنه في حال طلب الرئيس المعزول محمد مرسي يدها لكانت رفضته بكل تأكيد.

وردا على سؤال حول ما إذا كان المتقدم لطلب يدها عبدالفتاح السيسي قالت السيدة العجوز مباشرة وبلا تردد إنها حتما كانت سترضى به زوجا، فهي تحبه لأنه نصر المصريين ووقف بجانبهم.

كا وصفت السيدة السنة الماضية بأنها كانت سنة "طين"، مقارنة مع السنة الحالية التي قالت إنها "سنة حمرا"،  لافتة إلى حبر الاستفتاء الأحمر على سبابتها .. فيما ظلت الزغرودة بمثابة الموسيقى التصويرية المرافقة للتسجيل.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب