قتيلان في اشتباكات بين انصار الرئيس المعزول و قوات الامن المصرية

أخبار العالم العربي

قتيلان في اشتباكات بين انصار الرئيس المعزول و قوات الامن المصرية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641194/

ذكرت مصادر طبية مصرية الجمعة 17 يناير/ كانون الثاني أن شخصين قتلا وسقط عدد من الجرحى في اشتباكات بين مؤيدي الإخوان وقوات الأمن فى منطقة الالف مسكن بالقاهرة.

ذكرت مصادر طبية مصرية يوم الجمعة 17 يناير/ كانون الثاني أن شخصين قتلا وسقط عدد من الجرحى في اشتباكات بين مؤيدي الإخوان وقوات الأمن فى منطقة الالف مسكن بالقاهرة.

وشهدت اليوم الجمعة عدة أحياء بالقاهرة والجيزة حالة من الكر والفر بين قوات الأمن ومؤيدي جماعة الاخوان المسلمين المحظورة بعد تنظيمهم عدة مسيرات دون الحصول على تصاريح، وترديدهم هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

وحاول أنصار جماعة الإخوان قطع عدد من الطرقات قبل أن تتصدى لهم قوات الأمن بالغاز المسيل للدموع، كما دارت اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان بمنطقة جسر السويس ومحيط منطقة الألف مسكن بالقاهرة.

وفي سياق متصل، أطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع بمحيط شارع مصطفى النحاس بحي مدينة نصر وفي حي حدائق حلوان لتفريق أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بعد خروجهم في تظاهرات ومسيرات ضد الدستور الجديد.

وكانت قوات الأمن كثفت في الساعات الأولى من صباح الجمعة، من تواجد عناصرها في محيط ميدان التحرير، تحسباً لأي تحرك من قبل الإخوان.

المصدر: RT

الأزمة اليمنية