بالفيديو .. هدف ليـــو الرهيب في شباك خيتافي

مجتمع

بالفيديو .. هدف ليـــو الرهيب في شباك خيتافي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641172/

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ممارسة هوايته المحببة لقلبه (التهديف)، بعد فترة غياب عن الملاعب الخضراء بسبب الإصابة، وسجل ليو هدفين لفريق برشلونة في مرمى مضيفه خيتافي.

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ممارسة هوايته المحببة لقلبه (التهديف)، بعد فترة غيابه عن الملاعب الخضراء بسبب الإصابة، وسجل هدفين لفريق برشلونة في مرمى مضيفه خيتافي في اللقاء الذي جمعهما الخميس 16 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "ألفونسو بيريز"، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وسجل ميسي الهدف الأول في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول بطريقة "اعتيادية" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.

أما الهدف الثاني فقد كان رائعاً واحتاج إلى لمسات سحرية من قبل ليـــو الذي قام بمجهود فردي كبير في الدقيقة الـ 63 عندما انطلق من العمق واخترق "غربل" الدفاع ومر من خلال أربعة مدافعين بلمح البصر، قبل أن يتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويراوغ الحارس ويرسل الكرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى القريبة.

وقاد ميسي الذي كان قد سجل ثنائية أخرى في شباك خيتافي (4-0) في لقاء الذهاب، في الثامن من الشهر الجاري، على ملعب "كامب نو"، قاد الفريق الكاتالوني إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

 

المصدر: RT