إيفانوفيتش تهزم ستوسور وتصطدم "بالدبابة" سيرينا في بطولة أستراليا

الرياضة

إيفانوفيتش تهزم ستوسور وتصطدم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641136/

واصلت الصربية الحسناء آنا ايفانوفيتش مشوارها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى)، بفوزها على صاحبة الأرض سامانثا ستوسور بمجموعتين لواحدة الجمعة 17 يناير.

واصلت الصربية الحسناء آنا ايفانوفيتش مشوارها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى)، إثر فوزها على صاحبة الأرض سامانثا ستوسور المصنفة الـ 17، بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-7) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 17 يناير/ كانون الثاني، في الدور الثالث من البطولة.

وستكون ايفانوفيتش المصنفة الـ 14، في مواجهة صعبة للغاية في الدور ثمن النهائي مع الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة أولى، التي فازت بدورها على السلوفالكية المخضرمة دانييلا هانتوكوفا بسهولة بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وحجزت الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 22، بدورها بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي على حساب الرومانية مونيكا نيكوليسكو بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة واحدة ايضا: (6-4) و (6-4).

وضربت ماكاروفا موعدا في الدور المقبل مع الصينية لي نا المصنفة رابعة، التي تغلبت على التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة الـ 26، بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (1-6) و (7-6) و (6-3).

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا