لص أضاع طقم أسنانه عندما غادر الشقة عبر فتحة تهوية

متفرقات

لص أضاع طقم أسنانه عندما غادر الشقة عبر فتحة تهوية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641088/

أخبرت سيدة ساكنة في إحدى بلدات مقاطعة كيميروفو الروسية مخفر الشرطة عن سرقة أموالها.

أخبرت سيدة ساكنة في إحدى بلدات مقاطعة كيميروفو الروسية مخفر الشرطة عن سرقة أموالها واوضحت للمحققين أنه عشية الحادث جاء إليها صديقها وتعشيا سوية مع تعاطي الكحول، ثم نام صديقها عندها ، اما هي فذهبت إلى جارتها مغلقة باب شقتها بالمفتاح. اكتشفت السيدة بعد عودتها إلى شقتها صباح اليوم التالي غياب الصديق إضافة إلى فقدان ثلاثة ألاف روبل (1 دولار أمريكي = 33 روبلا) ومثقاب(دريل) كهربائي. وعندما جاء رجال الشرطة لشقتها رأوا أن فتحة التهوية لأحد الشبابيك في الشقة الواقعة في الطابق الأرضي غير مغلقة فتوصلوا إلى نتيجة أن الصديق اللص غادر البيت عن طريقها.

ثم تم توقيف المشتبه به في السرقة الذي اعترف بما فعله قائلا إنه استيقظ ليلا راغبا في تعاطي مزيد من الكحول ولم يجد شيئا منها في الشقة المغلقة فسرق من صديقته نقودها ومثقابها. بعد ذلك فتح اللص فتحة التهوية وألقى عبرها بملابسه والمثقاب ثم حشر نفسه فيها فوقع في كومة الثلج  وفقد في اثناء ذلك طقم أسنانه الذي أعاده رجال الشرطة إليه.

استغرب رجال الشرطة من واقع أن شخصا بدينا يزن  100كيلوغرام استطاع أن يحشر نفسه في فتحة صغيرة، كما استغرب الفاعل من ذلك هو الآخر. وقد عجز عن القيام بذلك أثناء إجراء التجربة التحقيقية.

تم رفع دعوى ضد المشتبه به بتهمة السرقة وإلحاق أضرار مادية كبيرة. وقد يُحكم اللص الصديق هذا بالحبس حتى 5 سنوات.

المصدر: RT + فيستي.رو

أفلام وثائقية