دافيدينكو الى ثاني أدوار دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64085/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور الثاني لدورة دبي المفتوحة للتنس، البالغة قمية جوائزها مليون و620 ألف دولار، بتغلبه على الإسباني غويرمو غارسيا لوبيز بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-0) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 22 فبراير/شباط.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور الثاني لدورة دبي المفتوحة للتنس، البالغة قمية جوائزها مليون و620 ألف دولار، بتغلبه على الإسباني غويرمو غارسيا لوبيز بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-0) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 22 فبراير/شباط.

وضرب دافيدينكو موعداً في الدور الثاني مع التشيكي توماش بيرديخ المصنف الثالث في الدورة، الذي فاز بدوره على الفرنسي جيريمي شاردي بمجموعتين متتاليتين ايضاً، بنتيجة: (6-2) و (6-3).
بينما خرج الروسي الآخر دميتري تورسونوف من الدور الأول، لخسارته أمام الإسباني مارسيل غرانوييرس بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (1-6) و (3-6).
في حين استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني، مشوار الدفاع عن اللقب بالتغلب على الفرنسي ميشيل لودرا بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وكان ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً، قد توج بلقب دورة دبي أول مرة عام 2009، ودافع عنه العام الماضي بنجاح بتغلبه على الروسي ميخائيل يوجني في المباراة النهائية التي أقيمت على مدى يومين بسبب الأمطار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا