السفارة الأمريكية بالرياض تحذر مواطني الولايات المتحدة من السفر إلى شرق السعودية

أخبار العالم العربي

السفارة الأمريكية بالرياض تحذر مواطني الولايات المتحدة من السفر إلى شرق السعوديةالسفارة الأمريكية بالرياض تحذر مواطني الولايات المتحدة من السفر إلى شرق السعودية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640814/

حذرت السفارة الأمريكية بالرياض مواطني الولايات المتحدة من السفر إلى المنطقة الشرقية في السعودية إثر تعرض سيارة تقل دبلوماسيين ألمان لإطلاق نار واحتراقها هناك قبل أيام.

حذرت السفارة الأمريكية بالرياض مواطني الولايات المتحدة من السفر إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إثر تعرض سيارة تقل دبلوماسيين ألمان لإطلاق نار واحتراقها هناك قبل أيام.

وخاطبت السفارة مواطنيها الامريكان الموجودين في السعودية داعية اياهم الى الى "ضرورة الحفاظ على الوعي الأمني يقظا بغض النظر عن مكان تواجدكم".

كما دعتهم السفارة إلى "تجنب التجمعات الكبيرة أثناء التنقل ومعرفة المكان الذي تقصدونه وامتلاك خطة تحرك لدى ادلاع تظاهرات أو أعمال عنف".

هذا وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية قد نقلت عن متحدث باسم الشرطة قوله إن مجهولين أطلقوا النار على سيارة دبلوماسية تابعة للسفارة الألمانية أثناء وجودها في بلدة العوامية شرقي المملكة في 13 يناير/كانون الثاني، مما أسفر عن احتراق السيارة، موضحا أن الدبلوماسيين الألمان اللذين كانا في داخل السيارة تمكنا من الفرار منها بمساعدة مواطن سعودي.

المصدر: "أ ف ب" + RT

الأزمة اليمنية