شارابوفا تفوز على الايطالية كناب في مباراة ماراثونية

الرياضة

شارابوفا تفوز على الايطالية كناب في مباراة ماراثونية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640808/

تجاوزت الروسية ماريا شارابوفا بشق الأنفس، عقبة منافستها الايطالية كارين كناب بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة في مباراة ماراثونية جرت بينهما الخميس 16 يناير، في بطولة أستراليا للتنس.

تجاوزت الروسية ماريا شارابوفا عقبة منافستها الايطالية كارين كناب بشق الأنفس، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-3) و (4-6) و (10-8) في مباراة ماراثونية جرت بينهما الخميس 16 يناير/ كانون الثاني، وذلك في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى).

وعانت شارابوفا الأمرين في ظل درجات الحرارة المرتفعة التي قاربت 35 درجة مئوية، واحتاجت إلى ثلاث ساعات ونصف الساعة تقريباً لكي تفوز على كناب.   

وضربت شارابوفا المصنفة ثالثة، موعدا في الدور الثالث مع الفرنسية أليز كورنيه المصنفة الـ 25، التي تغلبت بدورها على الإيطالية كاميلا جيورجي بصعوبة بمجموعتين لواحدة ايضا، تفاصيلها: (6-3) و (4-6) و (6-4).

كما حجزت الروسية الأخرى اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 29، بطاقة العبور إلى الدور الثالث ايضا على حساب اللاعبة ماندي ماينيلا من لوكسمبورغ، إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وستلعب افلوتشينكوفا في الدور المقبل مع البولندية أغنيشكا ردفانسكا الفائزة على   البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا بمجموعتين مقابل لا شيء، بواقع (6-0) و (7-5).

المصدر: RT