الخارجية الروسية: موسكو تدعو الى الحوار بين سلطات البحرين والمعارضة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64080/

جاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية وزع في 22 فبراير/شباط ان روسيا ترى ضرورة البحث عن حلول لكافة المسائل الملحة في مملكة البحرين قانونيا. وتدعو الوزارة الى اقامة حوار واسع بين السلطات والمعارضة في جو هادئ خال من العنف. وتعتقد بان ذلك سيسمح بعودة البحرين الى الحياة الطبيعية.

جاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية وزع في 22 فبراير/شباط ان روسيا ترى ضرورة البحث عن حلول لكافة المسائل الملحة في مملكة البحرين قانونيا. وتدعو الوزارة  الى اقامة حوار واسع بين السلطات والمعارضة في جو هادئ خال من العنف. وتعتقد بان ذلك سيسمح بعودة البحرين الى الحياة الطبيعية.

واكدت الوثيقة ان موسكو تتابع باهتمام الوضع في مملكة البحرين التي شهدت عاصمتها المنامة خلال الايام الاخيرة احتجاجات للمعارضة اسفرت عن اصطدامات مع الاجهزة الامنية وسقوط قتلى وجرحى.
وتشير الوثيقة الى ان الاحتجاجات تستمر حاليا الا انها تتسم بطابع هادئ، حيث لا تتدخل الاجهزة الامنية في المجابهة مع المحتجين. 
واكدت الوثيقة في الوقت ذاته ان قيادة البحرين اعلنت عن استعدادها للحوار مع المتظاهرين لمناقشة مجمل المشاكل الاجتماعية الاقتصادية الماثلة امام المجتمع البحريني.  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة