احذرو الكحول ! فهي قد تحول مدمنها الى ما يشبه المومياء

متفرقات

احذرو الكحول ! فهي قد تحول مدمنها الى ما يشبه المومياء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640751/

أصبحت المواطنة البريطانية بيفرلي بيكورير في الـ 35 من عمرها، وهي والدة لأربعة أطفال، برهانا حيا، أو بكلام أدق برهانا لا يزال حيا الآن، على مدى تضرر جسم الإنسان من مفعول الكحول.

أصبحت المواطنة البريطانية بيفرلي بيكورير في الـ 35 من عمرها، وهي والدة لأربعة أطفال، برهانا حيا، أو بكلام أدق برهانا لا يزال حيا الآن، على مدى تضرر جسم الإنسان من مفعول الكحول، حيث أدى تعاطيها الى تحول السيدة بيكورير إلى ما يشبه المومياء.

نشر انطوني هوفارد، وهو في الـ 31 من عمره، في شبكة الإنترنت صورا لصديقته الموجودة الآن في مأوى للمرضى تثير هزة نفسية. فقد كانت السيدة تشرب 40 علبة من البيرة يوميا خلال الأعوام الـ10 الأخيرة ، وهي الآن تشبه مومياء حية حيث اصفرت بشرتها وأصبحت رقيقة جدا وسقطت أسنانها، وهي تعاني من التهاب الكبد وجملة امراض اخرى. يعتقد الأطباء أنها لن تبقى على قيد الحياة الا لفترة قصيرة.

بدأت مشكلات بيفرلي المتعلقة بالادمان على تعاطي الكحول عندما كان عمرها 20 سنة، حينما شربت 24 علبة من البيرة ،وكانت تضيف لها قنينة من النبيذ، في خمارة محلية ،ثم شربت في طريق عودتها إلى بيتها مساء 16 علبة بيرة أخرى.

اضطر صديقها انطوني لتقبل ولع صديقته بالخمور لأن شعوره تجاهها كان قويا جدا. وقد وضعت السلطات المحلية أطفال السيدة المدمنة على الكحول تحت الوصاية حاليا، أما صديقها فيناوب الى جانب سريرها مستديما.

نشر انطوني تلك الصور في شبكة الانترنت لكي يحذر الناس من ذلك الضرر الكبير الذي تسببه الكحول لجسم الإنسان.

المصدر: RT + فيستي.رو