ميلان الجريح يبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا .. (فيديو)

الرياضة

ميلان الجريح يبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640704/

صالح فريق ميلان جماهيره بعبوره إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم، على حساب ضيفه سبيزيا بفوزه عليه (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 15 يناير.

صالح فريق ميلان جماهيره بعبوره إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم، على حساب ضيفه سبيزيا بفوزه عليه (3-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء 15 يناير/كانون الثاني، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو.

تقدم الروسونيري بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من المهاجم البرازيلي روبينيو وجيامباولو باتزيني في الدقيقتين الـ (28 و 31) على التوالي. وعزز الياباني كيسوكي هوندا الوافد الجديد إلى الفريق الايطالي من تسيسكا موسكو، تقدم أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 47.

بينما سجل نيكولو فيراري هدف سبيزيا اليتيم عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

كما بلغ الدور نفسه سيينا فريق الدرجة الثانية، على حساب فريق الدرجة الأولى كاتانيا بفوزه عليه في عقر داره (4-1)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أنجيليو ماسيمينو".

وبالاضافة الى الميلان وسيينا لحق ايضا بركب المتأهلين إلى دور الثمانية كل من يوفنتوس، وروما، وأودينيزي، ولاتسيو "حامل اللقب"، بينما سيلتقي في وقت لاحق من اليوم فريق نابولي مع ضيفه أتالانتا.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"