موقف رغدة الثابت من النظام السوري يدفعها للانسحاب من برنامج حواري

الثقافة والفن

موقف رغدة الثابت من النظام السوري يدفعها للانسحاب من برنامج حواري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640701/

انسحبت الممثلة السورية رغدة من برنامج "نورت" الذي تقدمه الإعلامية أروى على قناة mbc الفضائية، عندما وجّه لها الجمهور سؤالا، وطرح عليها عدد من الأجوبة كخيارات ممكنة.

انسحبت الممثلة السورية رغدة دون تردد من برنامج "نورت" الذي تقدمه الإعلامية أروى على  قناة mbc الفضائية، عندما وجّه لها الجمهور سؤالا عن شيء مفاجئ يمكنها القيام به، وطرح عليها عدد من الأجوبة كخيارات ممكنة.

وبين الأجوبة المقترحة كان "الزواج سرا" أو تقديم مسرحية غنائية" أو "تقديم مسلسل للأطفال"، وهي جميعها لم تثر حفيظة الفنانة الشهيرة. لكن وجود إجابة واحدة أخرى تفيد بأنها قد تغيّر موقفها المؤيد للنظام السوري أثار غضبها الشديد.

وعلى الرغم من أن الإعلامية المضيفة أكّدت لرغدة أنه سيتم حذف الإجابة المقترحة التي أثارت استيائها، إلا أن الفنانة رفضت البقاء في الاستوديو، ما اضطر أروى إلى طلب فاصل، أملاً باحتواء الموقف.

بعد الفاصل عادت أروى للظهور على الشاشة لكن رغدة أصرّت على موقفها ورفضت العودة إلى الكرسي الذي كانت تشغله، فظلّ فارغا حتى نهاية الحلقة.

أثار تصرف رغدة كثيرا من ردود الأفعال التي تراوحت بين مؤيد لها وآخر معارض. ورأى البعض أنه كان عليها الاكتفاء باختيار أي من الاقتراحات الثلاثة المقبولة بالنسبة لها، والتعبير عن رأيها بإشارة عابرة حول موقفها الثابت من النظام السوري، دون أن يصل الأمر إلى حدّ التصرف بهذا الشكل الذي لم يكن لائقا من طرفها.

المصدر: RT + mbc