فيديو.. تويوتا تكشف عن سيارتها الأسطورية FT-1 المستوحاة من إحدى ألعاب الفيديو

عالم السيارات

فيديو.. تويوتا تكشف عن سيارتها الأسطورية FT-1 المستوحاة من إحدى ألعاب الفيديو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640643/

كشفت شركة تويويا اليابانية لصناعة السيارات عن سيارتها الأسطورية الجديدة FT-1، والتي استوحت تصميمها من طراز سيارات إحدى ألعاب الفيديو التي تعود لشركة سوني تسمى "غران توريزمو"

كشفت شركة تويويا اليابانية لصناعة السيارات عن سيارتها الأسطورية الجديدة FT-1، والتي استوحت تصميمها من طراز سيارات إحدى ألعاب الفيديو التي تعود لشركة سوني تسمى "غران توريزمو"، وذلك ضمن فعاليات معرض North American International Auto Show، الذي يقام سنويا في مدينة ديترويت الأمريكية، ويقام المعرض هذا العام في الفترة بين 13 و 26 يناير 2014.

ويقول أليكس شين كبير المصممين بشركة تويوتا والذي كان مسؤولا عن التصميم الجديد أن الشركة تعاونت مع فريق لعبة الغران توريزمو لتطوير نسخة حقيقية رائعة من السيارة، يتيح تصميمها الخارجي الذي يشبه الطائرات المقاتلة تموضعا متميزا للسائق أمام عجلة القيادة، حيث تنحني مقدمة السيارة بشكل فريد مما يزيد من قدرة السائق على التركيز على الطريق أمامه، ويوفّر التصميم الخارجي المميز للسيارة أيضا إمكانيات إضافية لتحسين الأداء مع تقليل مقاومة الهواء.

وتقول شركة بولي فون التي اخترعت لعبة الغران توريزمو إنه حلم بالنسبة لنا أن نرى سيارة حقيقية مستوحاة من سيارة ألعاب الفيديو، لقد كان الأمر رائعا حقا عندما قمنا باختبار السيارة الحقيقية.

وتنوي تويوتا إتاحة الطراز الجديد للاختبار مجانا للاعبي الغران توريزمو. وتوجد في غطاء المحرك في الطراز الجديد نافذة يظهر من خلفها محرّك السيارة بوضوح، ولم تكشف شركة تويوتا بعد عن باقي مواصفات السيارة، لكنها تؤكد أن المواصفات ستكون "قياسية" لتحقيق الرفاهية والمتعة لقائد السيارة.

المصدر : Mail Online  + RT

فيسبوك 12مليون