بلقيس فتحي مستاءة من حصول فنانين "بلا أخلاق" على احترام غير مستحق

الثقافة والفن

بلقيس فتحي مستاءة من حصول فنانين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640575/

أعربت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن استيائها لحصول فنانين "بلا أخلاق" على مكانة ومحبة عاليتين من الجمهور، مشيرة إلى أن الأيام اثبتت أن الكثير من زملائها لا يستحقون هذا الاحترام.

أعربت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن استيائها لما وصفته بقلة أدب العديد من الفنانين، معربة عن دهشتها إزاء "المكانة العالية والمحبة العالية" التي يتمتع بها مثل هؤلاء من قبل الجمهور.

وأضافت الفنانة بلقيس أن الكثير من زملائها الفنانين لا يستحقون هذا الاحترام، إذ أن الأيام أثبتت أنهم بلا أخلاق، وفقا لوصفها.

كما كتبت الفنانة اليمنية الشابة على صفحتها في موقع "تويتر" مشاركة تشير في مضمونها إلى نفاق هؤلاء الفنانين، دون أن تذكر أسماءهم، والى تصنعهم أمام الكاميرات، معربة عن اشمئزازها لذلك.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي توجه فيها بلقيس فتحي سهام انتقادها لجهة ما في الآونة الأخيرة. فقد سبق لها وأن انتقدت وسائل الإعلام لما اسمته بتجاهلها لإنجازات والدها عازف العود، الملحن الشهير أحمد فتحي، الذي اعتادت أن تشير إليه في لقاءاتها الصحفية كأحد أهم الموسيقيين في العالم العربي، وذلك لنجاحه في أن يرتقي بالموسيقى العربية إلى العالمية، بالإضافة إلى اعتزازها به وبدوره الكبير الذي لعبه في حياتها مما ساعدها في الوصول إلى ما وصلت إليه.

المصدر: RT + "الفجر-الفن"

أفلام وثائقية