"روسنفط" تبحث عن شركاء دوليين لتطوير حقول النفط في الجرف القاري

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64046/

قال بافل فيدوروف النائب الأول لرئيس شركة "روس نفط" إن الشركة تبحث عن شركاء دوليين لتوسيع وتطوير مكامن النفط والغاز في الجرف القاري في مناطق القطب الشمالي والبحر الاسود. وأشار فيدوروف إلى أن الصفقة المبرمة بين "روس نفط" و"بريتيش بتروليوم" البريطانية والاخرى المبرمة مع شركة "إكسون موبيل" الأمريكية ماهي الا جزء يسير من الخطة الاستراتيجية لشركة "روس نفط" خلال العقود المقبلة.

قال بافل فيدوروف النائب الأول لرئيس شركة "روس نفط"  إن الشركة تبحث عن شركاء دوليين لتوسيع وتطوير مكامن النفط والغاز في الجرف القاري في  مناطق القطب الشمالي والبحر الاسود.
وأشار فيدوروف إلى أن الصفقة المبرمة بين "روس نفط" و"بريتيش بتروليوم" البريطانية للتعاون في حقول منطقة القطب الشمالي الروسي والصفقة الاخرى المبرمة مع شركة "إكسون موبيل" الأمريكية لتطوير حقول النفط والغاز في البحر الأسود، ماهي الا جزء يسير من الخطة الاستراتيجية لشركة "روس نفط" خلال العقود المقبلة.
واضاف أن الشركة تجري محادثات مع شركات عالمية للتنقيب المشترك عن النفط في بحر بارنتس والجزء الآسيوي من مياه القطب الشمالي لروسيا وفي بلدان الساحل الغربي لافريقيا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم