وست هام يبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64028/

تأهل فريق وست هام يونايتد الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق بيرنلي، بفوزه الساحق عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 21 فبراير/شباط على ملعب "بوليون غراون" في الدور الـ 16 للمسابقة.

تأهل فريق وست هام يونايتد الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق بيرنلي، بفوزه الساحق عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 21 فبراير/شباط  على ملعب "بوليون غراون" في الدور الـ 16 للمسابقة.

تقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد في الشوط الأول أحرزه الألماني توماس هيتزلسبرغر في الدقيقة الـ 23، وعزز كارلتون كول  مهاجم وست هام تقدم فريقه بتسجيله هدفين متتالية في الدقيقتين الـ (48 و 50)، ومن ثم أحرز زميله المدافع النيوزيلندي وينستون ريد الهدف الرابع له في الدقيقة الـ 59، قبل أن يسجل رودريغيز هدف ماء الوجه لفريق بيرنلي في الدقيقة الـ 71، ليختتم بعد ذلك المهاجم فريدي سيرز خماسية فريق وست هام يونايتد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير.
ولحق فريق وست هام بالمتأهلين الى الدور ربع النهائي حتى الآن وهم مانشستر يونايتد وستوك سيتي وبولتون واندررز وبرمنغهام سيتي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا