عدوية يكشف أسرار علاقاته بإمام وعبد الوهاب خشية تحريف قصة حياته

الثقافة والفن

عدوية يكشف أسرار علاقاته بإمام وعبد الوهاب خشية تحريف قصة حياته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640245/

أعلن المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية أنه يعد لتسجيل برنامج يروي فيه قصة حياته وعلاقاته بالفنانين. وقال إنه قرر القيام بذلك الآن خوفا من تحريف قصة حياته بعد وفاته.

أعلن المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية أنه يعد لتسجيل برنامج جديد مع صحفي وكاتب "كبير" في مصر يروي من خلاله قصة حياته، ابتداء من قراره مغادرة محافظة المنيا في شمال صعيد مصر إلى القاهرة، حيث استقر في شارع محمد علي.

وجاء في لقاء صحفي أن هذا البرنامج سيسلط الضوء على فترة الثمانيات التي سطع فيها نجمه، وكذلك على علاقاته في الوسط الفني سيما مع الممثل عادل إمام الذي كان يستعين به في عدد من أفلام تلك الفترة.

هذا ولن يقتصر سرد قصة حياة أحمد عدوية على الجانب المشرق من حياته فحسب، إذ أنه سيتطرق كذلك إلى علاقته بـ "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب ومعاناته معه بحسب وصف عدوية، و"صعوبة حصوله على عضوية نقابة الموسيقيين".

إلى ذلك فضل أحمد عدوية عدم الكشف عن اسم الصحفي الذي يعمل على توثيق فصول حياته حاليا، وإن شدد على أن هذا البرنامج "سيختلف تماما عن كل البرامج التي عرضت قصص حياة الفنانين من قبل"، منوها بأنه يفضل عرض قصة حياته الآن عن أن يتم تناولها بعد وفاته، فتكون أكثر عرضة للتحريف بحسب وصفه.

أما على الجانب الفني فقد أشار عدوية إلى أنه بصدد الإعداد لألبوم جديد يحمل عنوان "إزيك يا يحب"، نافيا أنباء تحدثت عن إعادة توزيع أغانٍ قديمة لطرحها في الألبوم الجديد.

المصدر: RT + "الراي"

 

أفلام وثائقية