أحلام تثني على اردوغان وتمسك الأتراك بعاداتهم وتشير لصعوبات واجهاتها بسبب التقاليد

الثقافة والفن

أحلام تثني على اردوغان وتمسك الأتراك بعاداتهم وتشير لصعوبات واجهاتها بسبب التقاليد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640238/

عبرت الفنانة الإمارتية أحلام عن عشقها لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وأثنت على تمسك الشعب التركي بعاداته، وإن أشارت إلى صعوبات واجهتها بسبب التقاليد الخليجية.

أدلت الفنانة الإمارتية أحلام بتصريحات أثناء زيارتها لتركيا، كشفت فيها عن حبها لهذا البلد ولحكومته وشعبه، إذ وصفت تركيا بالبلاد التي تتمتع بجمال آسر. وأكدت أن درجة حبها لتركيا بلغت حدا دفعها إلى شراء منزل فيها.

كما أثنت أحلام على شعب تركيا "الطيب المتمسك بالعادات والتقاليد"، وأعربت عن إعجابها بالفن التركي وذلك بالإشارة إلى أنها تصر على أن يكون في فرقتها 3 موسيقيين أتراك عند إحياء الحفلات.

من جانب آخر رحبت أحلام بفكرة الغناء باللغة التركية، لافتة الانتباه إلى أن غنائها بلغة أخرى غير العربية أمر ليس بالغريب عليها، إذ أنها أدت أغنية باللغة الكردية في حفل رأس السنة في برنامج "محبوبي أنا"، على الرغم من أنها لا تعرف معاني الكلمات.

إلى ذلك عادت أحلام بالذاكرة إلى سنوات انطلاقتها الفنية بالحديث عن الصعوبات التي واجهتها في هذا المجال في بادئ الأمر، وذلك بسبب "العادات والتقاليد الخليجية وإصرار أهلها على البقاء بعيدة عن هذه الأجواء"، في إشارة إلى الأجواء الفنية.

كما عبرت أحلام عن إعجابها برئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بقولها: "أنا صراحة أعشق هذا الرجل، طلته ابتسامته حبه للشعب" .. واصفة إياه بالمناضل.

المصدر: RT + وكالات