إيقاف الايطالي غاتوزو لأربع مباريات في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64022/

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الاثنين 21 فبراير/شباط إيقاف جينارو غاتوزو لاعب فريق ميلان الإيطالي لأربع مباريات في البطولات الأوروبية لقيامه بالاعتداء على مساعد مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي أثناء مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الاثنين  21 فبراير/شباط إيقاف جينارو غاتوزو لاعب فريق ميلان الإيطالي لأربع مباريات في البطولات الأوروبية لقيامه بالاعتداء على مساعد مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي أثناء مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وجاء في بيان للاتحاد الأوروبي ان لجنة الانضباط التابعة للاتحاد قررت أن غاتوزو قام بالاعتداء على جو جوردان مساعد مدرب توتنهام بعد المباراة، وبالتالي فان عقوبة الإيقاف لأربع مباريات ستوقع على أول أربع مباريات أوروبية.
ويستطيع غاتوزو التقدم بالتماس ضد القرار خلال ثلاثة أيام، ولكن في حال تنفيذ القرار فإن الايطالي سيكون بإمكانه المشاركة في المباراة النهائية للبطولة فيما إذا وصل اليها ميلان.
وكان جينارو غاتوزو قد تقدم بالاعتذار للاسكتلندى جو جوردان مساعد مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزى عما بدر منه تجاهه، حيث دفعه بقوة عقب انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين يوم الثلاثاء فى ذهاب الدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتى انتهت بفوز ثمين للفريق الإنكليزي بهدف دون رد على ملعب "سان سيرو".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا