مراسلنا : مقتل 80 عنصرا من "داعش" خلال الأيام القليلة الماضية في الأنبار

أخبار العالم العربي

مراسلنا : مقتل 80 عنصرا من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640131/

أفاد مراسلنا في العراق الجمعة 10 يناير، نقلا عن مصدر أمني رفيع أن القوات العراقية قتلت نحو 80 مسلحا من تنظيم "داعش" في الأيام القليلة الماضية في الأنبار غرب العراق.

أفاد مراسلنا في العراق الجمعة 10 يناير/كانون الثاني، نقلا عن مصدر أمني رفيع أن القوات العراقية قتلت نحو 80 مسلحا من تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في الأيام القليلة الماضية إضافة إلى 15 قناصا تابعا للتنظيم في الأنبار.

وذكر المراسل أن قوات الجيش وبمساندة أبناء العشائر قتلت 15 قناصا كانوا تدربوا في أفغانستان وسورية، ودخلوا العراق بطريقة غير شرعية، كما دمرت وحدات الجيش العشرات من العجلات العسكرية التي كان مقاتلو التنظيم يستخدمونها.

يذكر أن الجيش يحشد قواته في محيط جزيرة الخالدية بأطراف مدينة الرمادي فيما نزح العشرات من سكانها خوفا من بدء عملية الاقتحام.

وذكرت مصادر مطلعة أن مسلحي "داعش" الذين يتحصنون في المدينة زرعوا عبوات ناسفة داخل المنطقة ونشروا القناصة على أسطح المنازل للحيلولة دون تقدم قوات الجيش وأبناء العشائر داخل مدينة الخالدية.

الصحفي محمد الدليمي: لا وجود لداعش في الرمادي والفلوجة

وفي حديث لقناة RT، من مدينة الرمادي أكد الصحفي محمد الدليمي أنه لا وجود لعناصر "داعش" في مدينتي الفلوجة والرمادي، مشيرا الى أن المسلحين الموجودين في المدينتين من أبناء العشائر.

المصدر: RT