الروسية كليبانوفا تودع دورة الدوحة للتنس مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64011/

خرجت الروسية أليسا كليبانوفا من الدور الأول للنسخة التاسعة من دورة قطر المفتوحة للتنس للسيدات التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على يد الفرنسية ماريون بارتولي في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 21 فبراير/شباط في الدور الأول للبطولة التي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 21 والى 26 من الشهر الحالي.

خرجت الروسية أليسا كليبانوفا من الدور الأول للنسخة التاسعة من دورة قطر المفتوحة للتنس للسيدات التي تبلغ قيمة جوائزها 721 ألف دولار، على يد الفرنسية ماريون بارتولي بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (5-7) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 21 فبراير/شباط في الدور الأول للبطولة التي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 21 والى 26 من الشهر الحالي.

وستكون بارتولي على موعد في الدور الثاني مع الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا التي خاضت يوم الأحد المباراة لدورة دبي الدولية للتنس وخسرت أمام النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، أو مع منافستها الإسرائيلية شاهار بير.
بينما تجاوزت الروسية فيرا دوشيفينا الدور التمهيدي للدورة بفوزها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (2-6) و (7-6) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا