لوحة عدادات ثورية في جيل جديد للكوبيه الألماني "أودي تي تي"

عالم السيارات

لوحة عدادات ثورية في جيل جديد للكوبيه الألماني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640107/

بينت شركة "اودي" ما يجب أن يحيط بالسائق من الالكترونيات بعد عرضها للوحة العدادات الرقمية من الجيل الثالث في معرض لاس فيجاس للالكترونيات الذي اختتم أعماله في 10 يناير الجاري.

بينت شركة "اودي" ما يجب أن يحيط بسائق من الالكترونيات بعد عرضها للوحة العدادات الرقمية من الجيل الثالث في معرض لاس فيجاس للالكترونيات الذي اختتم أعماله في 10 يناير/كانون الثاني الجاري.

مما لا شك فيه أن أول شيء يجذبك في لوحة القيادة الجديدة  في "أودي تي تي" هي لوحة العدادات الرقمية بالكامل الضخمة بحجم 12.3 بوصة التي لا يمكن أن تسمى باللوحة بل بمنظومة ملتيميديا من طراز "أم أم إي" تجمع بين الشاشة ولوحة العدادات، ويظهرعليها كل شيء من المعلومات عن السرعة ودوران المحرك وانتهاءً بالموسيقى وأفلام الفيديو.

وتقول  شركة اودي الألمانية إنه يمكن للسائقين اختيار طريقة عرض الشاشة الرقمية الجديدة، وتشمل طريقة عرض "تقليدية" يكون فيها عداد السرعة وعداد دوران المحرك في المقدمة، بالإضافة إلى وضع جديد "المعلوماتيه". وتؤكد الشركة أن شاشاتها الجديدة ذات مساحة عرض واسعة مثل خريطة الملاحة 3D.

وتستعد شركة السيارات العملاقة لاكتساح سوق السيارات فى عام 2014 وتحقيق أعلى مبيعات. فقد سبق لها أن أعلنت عن تعاونها المثمر مع عملاق البحث "غوغل" بشأن تزويد سياراتها بأحدث وسائل التكنولوجيا والتقنية.

المصدر: " RT " + "  فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون