كاميرون: على مصر ان تبذل المزيد من الجهود على الطريق الى مستقبل ديمقراطي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64010/

اشار رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الى انه ينبغي على مصر ان تبذل المزيد من الجهود لكي يصبح من الواضح ان لدى الجمهورية مستقبل ديمقراطي. من جهته دعا وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الامريكية الى التحضير للانتخابات في هذا البلد والغاء قانون الطوارئ الذي لا يزال ساري المفعول على امتداد 30 عاما.

دعا وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الامريكية الذي وصل الى مصر يوم الاثنين 21 فبراير/شباط  الى التحضير للانتخابات في هذا البلد والغاء قانون الطوارئ الذي لا يزال ساري المفعول على امتداد 30 عاما.
ودعا بيرينز كذلك الى الافراج عن كافة السجناء السياسيين مشيرا الى ان مصر ستزيد من خلال ذلك من الثقة بتحركها نحو الديمقراطية.
واكد الدبلوماسي قائلا "لقد حان الوقت لكي تبدأ مصر بالانتقال الى الديمقراطية. وسنرحب بخطوات مصر الملموسة في هذا الطريق والرامية الى تعزيز الثقة من اجل دعم هذه العملية الانتقالية".

كاميرون: على مصر ان تبذل المزيد من الجهود على الطريق الى مستقبل ديمقراطي

وفي الوقت ذاته اشار رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بعد وصوله الى القاهرة يوم الاثنين 21 فبراير/شباط  الى انه ينبغي على مصر ان تبذل المزيد من الجهود لكي يصبح من الواضح ان لدى الجمهورية مستقبل ديمقراطي.
وقال رئيس الحكومة البريطانية بهذا الصدد "اعتقد انه ينبغي عليهم ان يبذلوا مزيدا من الجهود من اجل اقناع الناس بان امام مصر مستقبلا حرا وديمقراطيا. وسيكون ذلك أفضل ليس للشعب المصري فحسب، بل وللمنطقة قاطبة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية