مونتيلا مدرباً لفريق روما الإيطالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64009/

قام نادي روما الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين 21 فبراير/شباط بتعيين فيتشنزو مونتيلا مدرباً للفريق خلفا لمدربه السابق كلاوديو رانييري الذي استقال من منصبه يوم الأحد على خلفية الخسارة الغريبة التي مني بها روما أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل أربعة في إطار المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

قام نادي روما الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين  21 فبراير/شباط بتعيين فيتشنزو مونتيلا مدرباً للفريق خلفا لمدربه السابق كلاوديو رانييري الذي استقال من منصبه يوم الأحد على خلفية الخسارة الغريبة التي مني بها روما أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل أربعة في إطار المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ووقع فيتشنزو مونتيلا (36 عاماً)، مدرب فئة الناشئين في الفريق، عقداً مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي، وقد حظي قرار التعاقد مع مونتيلا بتأييد أغلبية رابطة مشجعي النادي.
يذكر أن فيتشنزو مونتيلا لعب لفريق العاصمة الإيطالية حتى صيف عام 2009، وخاض في صفوفه 251 مباراة وسجل خلالها 102 هدفاً.  
وكان رانييري الذي قدم استقالته على خلفية الهزيمة التي مني بها روما أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل أربعة في الدوري، استلم دفة تدريبه في سبتمبر/أيلول عام 2009 خلفاً للوتشيانو سباليتي المدرب الحالي لفريق زينيت حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن أقال فريق يوفنتوس رانييري من منصبه قبل أسبوعين من نهاية الموسم.
ويحتل فريق روما المركز الثامن في الدوري برصيد 39 نقطة، وكانت هذه الخسارة الثالثة على التوالي لروما في الدوري، والرابعة في آخر أربع مباريات خاضها، حيث مني بخسارة مخيبة على أرضه أمام فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل ثلاثة يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا