بوغدانوف يبحث الأزمة السورية مع السفيرين السوري والمصري في موسكو

أخبار العالم العربي

بوغدانوف يبحث الأزمة السورية مع السفيرين السوري والمصري في موسكوميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسية الى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640028/

ناقش ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية مع كل من السفيرين السوري رياض حداد والمصري محمد البدري في موسكو الأزمة السورية.

التقى ميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية يوم الخميس 9 يناير/كانون الثاني مع السفيرين السوري رياض حداد والمصري محمد البدري في موسكو وناقش مع كل واحد منهما على حدة الأزمة السورية.

وذكرت الخارجية الروسية في بيان لها أنه جرى تركيز الاهتمام خلال لقاء بوغدانوف مع السفير السوري على الهجود المبذولة للتحضير لمؤتمر "جنيف-2" الدولي حول سورية بالإضافة الى بعض المسائل الحيوية للعلاقات الروسية السورية الثنائية، بما في ذلك الحفاظ على الحوار السياسي الفعال.

وفي لقاء مع السفير المصري الذي عقد بطلب من السفير، ناقش بوغدانوف المسائل الملحة لجدول الأعمال الدولي مع التركيز على التسوية السورية ومسائل مكافحة الإرهاب. كما تم التطرق الى بعض النقاط المتعلقة بتطوير التعاون الثنائي بين روسيا ومصر، بما في ذلك على ضوء استئناف عمل اللجنة الروسية المصرية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي التقني.

المصدر: RT + وكالات