بالفيديو .. رونالدو يهدي هدفاً للأسطورة اوزيبيو وآخر لصديقته شايك

مجتمع

بالفيديو .. رونالدو يهدي هدفاً للأسطورة اوزيبيو وآخر لصديقته شايك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639799/

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باكورة أهدافه في العام الجديد 2014، لروح مواطنه الأسطورة اوزيبيو الراحل، يوم الاثنين 6 يناير، والثاني اليوبيلي رقم 400 لصديقته شايك.

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باكورة أهدافه في العام الجديد 2014، لروح مواطنه الأسطورة اوزيبيو الراحل، والثاني اليوبيلي رقم 400 لصديقته الروسية إيرينا شايك بمناسبة عيد ميلادها الـ 28 الذي صادف يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني.

وقاد رونالدو "صاروخ ماديرا" فريقه ريال مدريد إلى الفوز على سيلتا فيغو (3-0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الشهير، ضمن الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني لكرة القدم، بتسجيله هدفين في شباك الخصم، الأول في الدقيقة الـ 82 وهو الأول له في العام الجديد 2014، والثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وهو اليوبيلي رقم 400 له في مسيرته الكروية الاحترافية.

وقال الدون رونالدو عقب المباراة: "لعبت من أجل صديقي الراحل أوزيبيو، سجلت هدفين الليلة من أجله، وأريد أن اشكر كل الاسبانيين على دعمهم للراحل ومساندتهم لي في حدادي على النمر الأسود الراحل، ورغم أحزاني أحب أن أهنئ صديقتي إيرينا بعيد ميلادها".

وأحرز رونالدو 400 هدفا حتى الآن في 653 مباراة، أي بمعدل تهديفي (0.61 في المباراة الواحدة)، منها 230 هدفا مع فريقه الحالي ريال مدريد في 221 مباراة فقط، و118 هدفا مع مانشستر يونايتد الانكليزي، و5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة، و47 هدفا مع منتخب البرتغال.

 

المصدر: RT