كفيتوفا تبلغ ربع نهائي سيدني وخروج مبكر لرادفانسكا وفوزنياتسكي

الرياضة

كفيتوفا تبلغ ربع نهائي سيدني وخروج مبكر لرادفانسكا وفوزنياتسكي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639793/

حجزت التشيكية بيترا كفيتوفا بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس، بينما خرجت البولندية أغنيشكا رادفانسكا والدنماركية كارولين فوزنياتسكي من الدور الثاني.

حجزت التشيكية بيترا كفيتوفا بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس 2014، بينما خرجت البولندية أغنيشكا رادفانسكا والدنماركية كارولين فوزنياتسكي من الدور الثاني، يوم الثلاثاء 7 يناير/كانون الثاني.

وجاء تأهل كفيتوفا التي بدأت مشوارها من الدور الثاني مباشرة كونها المصنفة ثانية، على حساب الأمريكية كريستينا ماكهيل بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-0).

وضربت كفيتوفا موعداً في الدور ربع النهائي مع مواطنتها لوسي سافاروفا التي أطاحت بكارولين فوزنياتسكي بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (7-6).

بينما تعرضت رادفانسكا التي بدأت ايضاً مشوارها من الدور الثاني مباشرة كونها المصنفة الأولى، إلى هزيمة مفاجئة أمام الأمريكية المغمورة ماتيك ساندز بمجموعتين دون رد بواقع: (5-7) و (2-6).

وستكون ماتيك ساندز على موعد في الدور ربع النهائي مع مواطنتها ماديسون كيز التي فازت بدورها على الكرواتية آيلا تومليانوفيتش بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-0) و (3-6) و (7-6).

 المصدر: RT