الببلاوي: اعتبار جماعة الإخوان إرهابية "قرار سياسي"، واستعدادات كبيرة لتأمين الإستفتاء

أخبار العالم العربي

الببلاوي: اعتبار جماعة الإخوان إرهابية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639771/

قال رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي إن "قرار اعتبار جماعة الإخوان إرهابية قرار سياسي، اتخذته في إطار ما شهدناه من أعمال عنف من قبل الجماعة، ولا يحتاج لأكثر من ذلك".

قال رئيس مجلس الوزراء المصري حازم الببلاوي إن "قرار اعتبار جماعة الإخوان إرهابية قرار سياسي، اتخذته في إطار ما شهدناه من أعمال عنف من قبل الجماعة، ولا يحتاج لأكثر من ذلك".

وأضاف الببلاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحدث المصري"، أن هناك استعدادات أمنية كبيرة لإجراء الاستفتاء العام على الدستور.

وتوجه رئيس الوزراء المصري بالتهنئة إلى جميع المصريين وأبناء الطائفة المسيحية خاصة بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية داعيا الجميع للوحدة ومتمنيًا أن تبدأ مصر بكل أبنائها عصرًا جديدًا، وذكر الببلاوي، أن عيد الميلاد المجيد فرصة لتوحد المصريين والوقوف صفًا واحدًا، موجهًا التحية إلى الأقباط، وأنهم يستحقون كل التحية على دورهم خلال الفترة الماضية.

وطمأن حازم الببلاوي، كل المصريين بأن هناك استعدادات أمنية كبيرة لكل الاحتمالات والسيناريوهات خلال يومي 14 و15 يناير/كانون الثاني المقبلين حيث سيجري الاستفتاء على الدستور، مطالبًا المصريين بتحمل المسئولية لإبداء الرأي في الدستور.

المصدر: RT