رونالدو يحرز هدف الإهداء لروح الأسطورة اوزيبيو والهدف رقم 400

الرياضة

رونالدو يحرز هدف الإهداء لروح الأسطورة اوزيبيو والهدف رقم 400
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639741/

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف الإهداء لروح مواطنه أسطورة كرة القدم البرتغالية الراحل اوزيبيو، في مرمى سيلتا فيغو الاثنين 6 يناير، ومن ثم احتفل بهدفه اليوبيلي رقم 400 في مسيرته

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف الإهداء لروح مواطنه أسطورة كرة القدم البرتغالية الراحل اوزيبيو، في مرمى فريق سيلتا فيغو يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الشهير، ومن ثم احتفل بهدفه اليوبيلي رقم 400 في مسيرته.

وسجل رونالدو هدفين (الثاني والثالث) لفريقه ريال مدريد في شباك ضيفه سيلتا فيغو  في الدقيقتين الـ (82 و 90) من عمر المباراة التي جرت بينهما ضمن الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

بينما كان زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قد أحرز الهدف الأول في الدقيقة الـ 67 من زمن اللقاء.

وأحرز رونالدو باكورة أهدافه في العام الجديد 2014، والذي أهداه لروح مواطنه الأسطورة اوزيبيو الذي وافته المنية يوم الاحد الماضي، عن عمر ناهز 71 عاما، وتابعه بالهدف الثاني ليرفع رصيده إلى عشرين هدفاً في الليغا الإسبانية في الموسم الحالي، وينفرد من جديد بصدارة قائمة الهدافين بفارق هدف أمام دييغو كوستا مهاجم فريق اتلتيكو مدريد.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 44 نقطة، في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف المتصدر برشلونة ووصيفه بفارق النقاط اتلتيكو مدريد. في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 16 نقطة ويحتل المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الليغا.

المصدر: RT