فوزنياتسكي تواصل مشوارها في سيدني وكوزنيتسوفا تودعها

الرياضة

فوزنياتسكي تواصل مشوارها في سيدني وكوزنيتسوفا تودعها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639728/

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي مشوارها في دورة سيدني للتنس، بالفوز على الألمانية جوليا جورجيس بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني.

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي مشوارها في دورة سيدني للتنس 2014، بالفوز على الألمانية جوليا جورجيس بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (3-6) و (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني.

وضربت فوزنياتسكي موعدا في الدور الثاني مع التشيكية لوسي سافاروفا التي أطاحت بالإيطالية المخضرمة فرانشيسكا سكافوني من الدور الأول، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وبدأت النجمة فوزنياتسكي عام 2014، مع صديقها الحميم الايرلندي روري ماكلروي المرتبطان منذ عام 2011 ، بالإعلان عن خطبتهما عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي من مدينة سيدني.

وكتبت فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالما سابقا، على صفحتها في "تويتر" تقول: "عام جديد سعيد للجميع! لقد بدأنا أنا وروري العام الجديد بمفاجأة كبيرة! … وافقت على الزواج".

وكتب ماكلروي لاعب الغولف الإيرلندي، بدوره في حسابه على "تويتر": "عام جديد سعيد للجميع! يراودني شعور بأنه سيكون عاما رائعا! لقد حققت انتصاري الأول في عام 2014 .. فقد وافقت على الزواج مني!!".

ونشرت فوزنياتسكي (23 عاما) صورة لها وهي تضع خاتم الخطوبة الماسي في يدها، لتؤكد عدم صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الاعلام في الأشهر الأخيرة حول انفصال الثنائي الرياضي.

بينما خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الأول على يد الأمريكية فارفارا ليبتشينكو بعد خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين بواقع: (3-6) و (6-3) و (5-7).

وستلعب فارفارا في الدور الثاني مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا التي فازت بدورها على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-4) و (6-1).

المصدر: RT 

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل