الروسية بافلوتشينكوفا تودع بطولة هوبارت للتنس مبكراً

الرياضة

الروسية بافلوتشينكوفا تودع بطولة هوبارت للتنس مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639720/

خرجت الروسية انستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة رابعة، من الدور الأول لدورة هوبارت الاسترالية الدولية للتنس، على يد الأمريكية المغمورة اليسون ريسك إثر هزيمتها أمامها بمجموعتين دون رد.

خرجت الروسية انستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة رابعة، من الدور الأول لدورة هوبارت الاسترالية الدولية للتنس، على يد الأمريكية المغمورة اليسون ريسك إثر هزيمتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني.

وستكون اليسون ريسك المصنفة الـ 55 عالميا، في الدور الثاني على موعد مع مع الأسترالية كيسي ديلاكفا التي تغلبت بدورها على البلجيكية إليسون فان أويتفانك بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

في حين تأهلت الأسترالية سمانثا ستوسور إلى الدور الثاني بصعوبة بالغة، بفوزها على الأمريكية ماديسون برينغل بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-7) و (6-1) و (7-6).

وضربت ستوسور المصنفة الأولى، موعداً في الدور المقبل مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش التي بلغت الدور الثاني، بشق الأنفس ايضاً بتغلبها على الإسبانية سيلفيا سولير إسبينوزا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-7) و (6-4) و (6-4).

المصدر: RT