رونالدو يمني النفس في الوصول إلى الهدف رقم 400 من بوابة سيلتا فيغو

الرياضة

رونالدو يمني النفس في الوصول إلى الهدف رقم 400 من بوابة سيلتا فيغو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639718/

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الوصول لهدفه اليوبيلي رقم 400 في مسيرته الاحترافية، بتسجيل هدفين لريال مدريد في شباك سيلتا فيغو في اللقاء الذي سيجمعهما الاثنين 6 يناير.

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الوصول إلى الهدف اليوبيلي رقم 400 في مسيرته الاحترافية، بتسجيل هدفين لفريقه ريال مدريد في شباك ضيفه سيلتا فيغو في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الاثنين 6 يناير/كانون الثاني، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الشهير، ضمن الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

ويفصل رونالدو "صاروخ ماديرا" هدفان فقط للوصول إلى الرقم 400 في مسيرته مع أندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الانكليزي، وريال مدريد، والمنتخب البرتغالي.

وصرح رونالدو الذي أحرز 69 هدفاً في عام 2013، ويسعى إلى تسجيل باكورة أهدافه في عام 2014، بان هدفه القادم، سيهديه لروح اسطورة كرة القدم البرتغالية الراحل اوزيبيو الذي وافته المنية يوم الاحد الماضي عن عمر ناهز 71 عاما.

وذكرت صحيفة "آس" أن صاروخ ماديرا أحرز 7 أهداف في شباك سيلتا فيغو من قبل في 4 مباريات، اي بنسبة ( 1.75 هدف في المباراة الواحدة)، وسبق أن سجل النجم البرتغالي "هاتريك" في شباك سيلتا في مسابقة كأس إسبانيا الموسم الماضي.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث على سلم ترتيب الليغا برصيد 41 نقطة من 17 مباراة.

المصدر: RT + مواقع 

 

دوري أبطال اوروبا