سوانزي يقهر الشياطين الحمر في عقر دارهم ويقصيهم من كأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

سوانزي يقهر الشياطين الحمر في عقر دارهم ويقصيهم من كأس الاتحاد الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639657/

فجر فريق سوانزي سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بفريق مانشستر يونايتد من دور الـ 32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بفوزه عليه في عقر داره (2-1) يوم الأحد 5 يناير.

فجر فريق سوانزي سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بفريق مانشستر يونايتد من دور الـ 32 لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بفوزه عليه في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 5 يناير/كانون الثاني، على ملعب "أولد ترافورد".

بادر سوانزي سيتي بالتسجيل بهدف أحرزه لاعبه واين روتليدج في الدقيقة الـ 12، ولكن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً، فقد أدرك المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" التعادل للشياطين الحمر بعد دقيقتين فقط. وتلقى مانشستر ضربة موجعة في الدقيقة الـ 80 عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه مدافعه البرازيلي فابيو دا سيلفا. ومن ثم وجه الإيفواري ويلفرد بوني مهاجم سوانزي الضربة القاضية للشياطين الحمر بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

في حين تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ 16 على حساب ضيفه أولدهام اتلتيك بفوزه عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "انفيلد".

وسجل المهاجم الإسباني اياغو اسباس خونكال الهدف الأول للريدز في الدقيقة الـ 54. أما الهدف الثاني فقد جاء "بنيران صديقة" سجله جيمس تاركوفسكي خطأ في مرمى فريقه أولدهام اتلتيك في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

المصدر: RT