على خطى شوارتزنيجر.. ستيفن سيجال ينوي الترشح لحاكم ولاية أريزونا

الثقافة والفن

على خطى شوارتزنيجر.. ستيفن سيجال ينوي الترشح لحاكم ولاية أريزونا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639624/

يرغب زميل أرنولد شوارتزنيجر في الحرفة ستيفن سيجال الترشح هو الاخر لمنصب حاكم ولاية امريكية ، ولكن هذه المرة أريزونا، وهي ولاية مجاورة لولاية كاليفورنيا التي حكمها سابقا شوارتزنيجر.

على ما يبدو كان مثال أرنولد شوارتزنيجر الذي قطع عمله في السينما لمدة ثماني سنوات ليشغل كرسي حاكم ولاية كاليفورنيا مثالا معديا، حيث اعلن زميله في حرفة التمثيل السينمائي ستيفن سيجال نيته الترشح لمنصب حاكم ولاية أريزونا الامريكية، وهي ولاية مجاورة لولاية كاليفورنيا.

وكشف نجم أفلام الأكشن ستيفن سيجال عن قراره هذا في أثناء تقديمه لعرضه رياليتي شو التلفزيوني الجديد.

تحدث الممثل المشهور والأستاذ في أنواع القتال الفردي الشرقية أنه حال انتصاره في الانتخابات سينشغل بمسائل تعزيز الحدود الأمريكية وإنشاء فرص جديدة للعمل. بالمناسبة يعرف سيجال المسائل الأمنية عن قرب لأنه عمل مساعدا لـ"شريف" في ولايات أريزونا وتكساس ونيو مكسيكو ولويزيانا.

يعتبر ستيفن سيجال البالغ من العمر 61 عاما خبيرا مميزا في استخدام الأسلحة النارية، ووعد بالدعاية لمنتجات شركة "كلاشينكوف" الروسية في معرض البنادق والمسدسات الذي سيفتتح في نيفادا يناير/كانون الثاني الحالي. ويجدر الذكر ان ستيفن سيجال الاستاذ في مصارعة أيكيدو كان قد زار روسيا عدة مرات ، وحتى انه زار مصنع الاسلحة في مدينة أيجيفسك.

المصدر: vesti.ru + RT