الشرطة: سقوط 10 قتلى على الأقل في هجوم انتحاري بالصومال

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/63959/

أعلنت الشرطة الصومالية ان هجوما انتحاريا بسيارة ملغومة استهدف معسكرا لتدريب الشرطة في العاصمة مقديشو يوم الاثنين 21 فبراير/شباط أسفر عن سقوط 10 قتلى على الاقل. ولم تعلن اية جهة بعد المسؤولية عن الحادث الذي وقع حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي. وعادة تلقى على حركة الشباب الاسلامي المسؤولية عن القيام بهجمات مشابهة.

أعلنت الشرطة الصومالية ان هجوما انتحاريا بسيارة ملغومة استهدف معسكرا لتدريب الشرطة في العاصمة مقديشو يوم الاثنين 21 فبراير/شباط  مما أسفر عن سقوط 10 قتلى على الاقل.
ونقلت وكالة فرانس برس عن  محمد علي المسؤول الامني الصومالي ان "انتحاريا فجر سيارة مفخخة في معسكر الدرويش" حيث توجد عناصر من الشرطة قرب ميناء العاصمة.

ونقلت الوكالة عن شاهد عيان يدعى احمد اسماعيل عبد الله انه قبيل الانفجار سمع صوت اطلاق نار تلاه انفجار سيارتين مفخختين وليست سيارة واحدة في هذا المعسكر، مشيرا الى ان الهجوم وقع في الوقت الذي يكون فيه العسكريون متجمعين عادة لاستعداد الصباح.

ولم تعلن اية جهة بعد المسؤولية عن الحادث الذي وقع حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي. وعادة تلقى على حركة الشباب الاسلامي المسؤولية عن القيام بهجمات مشابهة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية